Skip to main content
الأربعاء, 23 كانون ثاني 2019

تعرف على الشخص الذي أدى صوت لعبة "ماريو" الشهيرة الاثنين 14 آب 2017عدد المشاهدات 190

إعلان

بغداد/قبس نيوز

ربما لم تشاهد تشارلز مارتينيز من قبل، لكنك سمعت صوته على الأرجح. فهو الشخص الذي واظب على أداء صوت شخصية ألعاب الفيديو الشهيرة "ماريو"، على مدار 26 سنة.

وقام مارتينيز بأداء صوت شخصية "لويغي" و"واريو" أيضاً. وعمل الرجل كممثل ومؤدي أصوات، على مدار ربع قرن، سواء في المسرح أو التلفزيون.

تم ابتكار "ماريو" لأول مرة، عام 1981، ضمن لعبة تسمى "دونكي كونغ"، ثم أصبحت هناك لعبة خاصة باسمه مع مرور السنوات.

وتحدث عن الصدفة التي بدأت معها قصة "ماريو"، في فيلم قصير نشره "Great Big Story" حيث وصل إلى الاختبار في وقت انتهائه، وكان المشرفون يغادرون، فقال لهم "هل أستطيع أن أقرأ هذا؟".

فنظر أحدهم إلى ساعته، ووافق، وقال له "أنت سمكري إيطالي من بروكلين، وهي شخصية في لعبة فيديو، اسمها ماريو".

فقال مارتينيز لنفسه: "أنا لا أعرف أي شيء عن ألعاب الفيديو"، لكن فجأة سمع كلمة "ابدأ"، وكان عليه أن يتحدث فبدأ بالقول "مرحبا أنا ماريو، دعونا نعمل فطيرة بيتزا معاً، أنت اذهب واحصل على بعض السجق، وأنا أحصل على السباغيتي، ونضع السجق والسباغيتي على البيتزا".

وقال له الرجل "توقف عن الكلام، لم يعد هناك المزيد من شرائط التسجيل، حسناً شكرا لك، نبقى على تواصل". واعتقد أنه يطلب منه المغادرة بلا أمل، لكن على العكس، تبين أن الرجل وجد "ماريو" في تلك اللحظة، لتمضي بعدها 26 سنة رائعة ومذهلة كما يصفها مارتينيز.

ويعتبر أن هذه الشخصية تخرج أفضل ما فيه، ويحب أن يلتقي المعجبين بماريو، وأن يسمع منهم الثناء على علمه، كأن يقولوا له "أنت صوت طفولتي"، "اعتدت على لعب ماريو مع والدي"، أو "ألعبها مع أطفالي"، ويختم حديثه بالقول إن "الأمر كله يتعلق بالمتعة، وقضاء وقت ممتع".

 

 

 

 

 

إعلان