Skip to main content
الجمعة, 29 آذار 2024

الملكة اليزابيث تبحث عن مشرف على مواقع التواصل الاجتماعي الأحد 19 أيار 2019عدد المشاهدات 1941

وكالة قبس نيوز

إعلان

نشرت تقارير صحفية بريطانية عن بحث قصر باكنجهام عن مرشحين لإدارة حسابات السوشيال ميديا الخاصة بالملكة اليزابيث، براتب شهري 30 ألف جنيه استرليني.

ويتضمن العمل  إنشاء محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي للعائلة المالكة، بالإضافة إلى إدارة موقعها على شبكة الإنترنت وكتابة المقالات، ويجب على المتقدم أن يتمتع بخبرة سابقة في إدارة المواقع الإلكترونية(فيس بوك,تويتر,سناب جات بالاضافة الى الانتسغرام) فضلا عن الإبداع والمهارات الجيدة في الكتابة والتصوير الفوتوغرافي ومهارات إنتاج الفيديو من اجل تقريب الملكة مع جماهيرها.

وسيحصل المرشح على إجازة مدفوعة الأجر مدتها 33 يوما، وسيكون مقر عمله في قصر باكنجهام من الإثنين إلى الجمعة، ونظراً لاستخدام العائلة الملكية وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير لمشاركة الجمهور والتواصل معه، فهي تبحث عن شخص ذو خبرة في إدارة الموقع، ويكون لديه أسلوب مبتكر وإبداعي بالإضافة إلى "منهج مرن" في

وأعلن القصر أنه سيواصل  قبول السير الذاتية للمرشحين حتى 26 مايو الجاري، وجاء في إعلان الوظيفة أيضاً أن الأمر متعلق بإيجاد طرق جديدة للحفاظ على حضور الملكة عند الجمهور وعلى "المسارح العالمية".
رابط التقديم :
https://theroyalhousehold.tal.net/vx/lang-en-GB/mobile-0/appcentre-1/brand-3/xf-6e696f5ce3af/candidate/so/pm/1/pl/4/opp/2068-Digital-Communications-Officer/en-GB

إعلان