Skip to main content
الجمعة, 29 آذار 2024

ريال مدريد يرد على برشلونة بصفقة من العيار الثقيل الأربعاء 10 كانون ثاني 2018عدد المشاهدات 2185

وكالة قبس نيوز

إعلان

بغداد\قبس نيوز

يبدو أن إدارة ريال مدريد لن تلعب دور المتفرج في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، ولاسيما بعدما تعاقد الغريم برشلونة مؤخرا مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول.

وقال الموقع الصحفي الشهير جيانلوكا دي مارزيو: "يريد ريال مدريد الرد على توقيع برشلونة مع كوتينيو بصفقة كبيرة أخرى من ليفربول".

وأضاف: "النادي الإسباني مهتم جدًا بمحمد صلاح، اللاعب الذي يعتقد كثيرون أنه يستحق ارتداء قميص ريال مدريد، سيحاول مسؤولي الميرينجي إغراء الجناح المصري، والتعاقد معه، كما فعل برشلونة مع كوتينيو".

وكانت تقارير سابقة ربطت ريال مدريد أيضا بإمكانية ضم البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي، والأرجنتيني ماورو إيكاردي، هداف إنتر ميلان، إلا أن النادي الملكي لم يبرم أي صفقة حتى الآن، ولكن من المتوقع جدا أن يعزز الفريق صفوفه بلاعب أو لاعبين خلال الميركاتو الحالي، وذلك في ظل تراجع نتائج الفريق ومستوى أبرز نجومه.

ويحتل الريال حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 32 نقطة (جمعها من 17 مباراة)، ويبتعد بفارق 16 نقطة كاملة عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر بـ48 نقطة ( جمعها من 18 مباراة).

 

إعلان