Skip to main content
الأحد, 28 نيسان 2024

راكان الجبوري: على أهالي كركوك لا يقبلوا بزيارة من يتطفل عليهم ويضر حياتهم..والسبب؟ الثلاثاء 20 آذار 2018عدد المشاهدات 1266

إعلان

بغداد/ قبس نيوز

دعا محافظ كركوك وكالة، راكان الجبوري، الثلاثاء، أهالي كركوك أن لا يقبلوا بزيارة من يتطفل عليهم ويضر حياتهم، مشيراً ان ما صدر عن مسؤول وكالة الحماية والمعلومات في إقليم كردستان، لاهور شيخ جنكي، خلال زيارته المدينة أمس، هو "تعدي على هيبة الدولة وادارة كركوك وشعبها"

وقال في مؤتمر صحفي، تابعته "قبس نيوز" " يجب منع أي شخصية سياسية تأتي من خارج كركوك لتعكير الاحتفال بأعياد نوروز".

وأشار إلى انه "استغرب من إطلاق الأخير تصريحات موجهة ضد الادارة ورأس الجهاز الأمني في المحافظة"، وتابع "هي ليست من اخلاقنا الرد عليه لكن الكلام هو صفة المتكلم".ان ما صدر عن مسؤول وكالة الحماية والمعلومات في إقليم كردستان، لاهور شيخ جنكي، خلال زيارته المدينة أمس، هو "تعدي على هيبة الدولة وادارة كركوك وشعبها".

وأكد الجبوري، اننا" نمثل رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء وهيبة الدولة وشعب كركوك وكان حديثه فيه اساءه وتجاوز، لكننا سنبقى نخدم جميع مواطني كركوك".

ودعا إلى "منع أي شخصية سياسية تأتي من خارج كركوك لتعكير الاحتفال بنوروز"، وقال إن "الشخص الذي تهجم على كركوك هو غير مرحب وعليه مغادرتها ونحن ابلغنا القوات الامنية بذلك".

وأشار إلى انه "سيقاضي من تكلم على كركوك ومس هيبة الدولة لانه اعتدى على جهة رسمية، فمكونات كركوك متعايشة لولا الخلافات التي تنقل من خارج كركوك اليها ".

 الجدير بالذكر ان مسؤول وكالة الحماية والمعلومات في إقليم كردستان لاهور شيخ جنكي، قام بزيارة إلى كركوك أمس الاثنين، على رأس قوة من مكافحة ارهاب السليمانية، ودعا أهالي المحافظة الى المشاركة في احتفالات نوروز، مجدداً التأكيد على "كردستانية المدينة".

إعلان