Skip to main content
الخميس, 28 آذار 2024

هدايا يوم الحب للزوجات الأربعاء 12 شباط 2020عدد المشاهدات 1846

وكالة قبس نيوز

إعلان

قبس نيوز 

حان موعد شراء هدية لشريكة حياتك، فغالباً ما يشتكي الرجال من عدم قدرتهم على فهم ما تريده أو تحتاجه شريكته، فهم غالباً يقعون في حيرة ما بين شراء شيء عاطفي ومميز وما بين آخر عملي.
غادة حشمت، خبير العلاقات الإنسانية والاجتماعية تقدم لكل رجل... هذه الهدايا تريدها شريكتك منك في يوم الحب.

* شيء له قيمة ومفيد
نعم تحب النساء الهدايا المميزة والعاطفية، ولكنها أيضاً تحتاج لتلك القيمة والمفيدة. فمثلاً، قم بشراء بعض أدوات المطبخ أو الخاصة بالمنزل التي تدرك أنها بحاجه لها، أو مثلاً بيجامة مريحة وناعمة.
المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة
نعم لا توجد أي امرأة على وجه الأرض ليس لديها هوس بالمكياج أو بمستحضرات العناية بالبشرة. إذاً، لم لا تجلب لها أحمر الشفاه الذي تفضله أو كريم العناية بمنطقة حول العين على سبيل المثال.
اللانجيري
لا يوجد جاذبية أكثر من أن تقوم بشراء اللانجيري الذي تريد أن تراه على زوجتك من أجلها. بالتأكيد ستسهل عليها الأمر، وتوفر عليها الحيرة التي تنتابها عند شراء اللانجيري، لأنها لا تدرك ذوقك جيداً. ولا شك أنكما ستحظيان بليلة رومانسية رائعة.
دعوة لقضاء يوم بـ«سبا»
تأكد أنه لا يوجد شيء يجعل حياة زوجتك أفضل من أن تجلب لها دعوة لقضاء يوم بمنتجع صحي «سبا». خاصة إذا كنت تدرك جيداً أنها تعاني من الضغط والإجهاد.
عطرك المفضل
العطر من الهدايا الجميلة والنمطية أيضاً. ولكن ما رأيك أن تمنحه قدراً من التجديد. فبدلاً من أن تجلب لها عطرها المفضل، يمكن أن تجلب لها ذلك الذي تفضله هي عليك. وكن على يقين أنها كلما وضعته ستتذكرك وتشعر بالحب والرومانسية.
أظهر لها اهتمامك
غالباً ما تتحدث النساء عما هم بحاجه له طوال الوقت. وبالتأكيد أخبرتك في إحدى المرات بما تحتاجه. لذلك كل ما عليك هو أن تظهر لها أنك مستمتع جيد، وتجلب لها ما قد أخبرتك به في وقت سابق خلال حديثكما.تذاكر لإحدى الرحلات
نعتقد أن هذه واحدة من أفضل الهدايا على الإطلاق. قم بحجز تذكرتين لكلاكما برحلة لمكان هي تفضله أو ترغب في زيارته. أو إذا كنت تعلم أنها بحاجه لقضاء وقت بمفردها يمكنك أن تحجز لها هي فقط.


قضاء الوقت مع الزوجة
وأخيراً أهم ما يمكن أن تعطيه لشريكتك هو الوقت. فقط قم بقضاء وقت كافٍ برفقتها واجعلها تشعر بمدى اهتمامك وحبك وتقديرك لها.

إعلان